الشقوق الفوركس التجارة ناسخة -2-


مرحبا بكم في موقع الفوركس ماسترس و واحدة من الفرص الأكثر إثارة لرواد الأعمال في العالم: فوريكس ترادينغ مقدمة في تداول الفوركس العملات الأجنبية هي الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع آخر. وبعبارة أخرى، يتم تبادل عملة بلد ما مع عملة بلد آخر. العملات في العالم هي على سعر صرف عائم، ويتم تداولها دائما في أزواج - يورودولار، دولارين، الخ. أكثر من 85 في المئة من جميع المعاملات اليومية تنطوي على تداول العملات الرئيسية - الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، اليورو، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الكندي والدولار الأسترالي. سوق العملات الأجنبية (فوريكس) هي أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم مع مبيعاتها اليومية أكثر من 5 تريليون دولار، أي أكثر من ثلاثة أضعاف المبلغ الإجمالي لأسهم الأسهم والخزانة في الولايات المتحدة مجتمعة. وقد تم منح أفضل شركة فوركس تراينينغ رامبد جنوب أفريقيا لعام 2018 مجلة الرؤية المؤسسية، المملكة المتحدة بنك التسويات الدولية (بيس). سوق الفوركس يتداول حوالي 5 تريليون دولار يوميا. مما يجعلها أكبر وأكثر الأسواق سيولة بنك التسويات الدولية وبالمقارنة، فإن سوق العقود الآجلة للعملات هو واحد في المئة فقط حجم سوق الصرف الأجنبي. على عكس الأسواق المالية الأخرى مثل العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية، سوق الفوركس ليس له موقع مادي ولا التبادل المركزي. وهي تعمل من خلال شبكة إلكترونية من المصارف والشركات والأفراد (يشار إليهم بالبنوك) تتداول عملة واحدة لآخر. هذا النقص في التبادل المادي يتيح سوق الفوركس للعمل على مدار 24 ساعة، والانتقال من منطقة زمنية إلى أخرى، عبر كل من المراكز المالية الكبرى في العالم كل يوم. التحركات التجارية من المراكز المصرفية الرئيسية في الولايات المتحدة إلى أستراليا ونيوزيلندا، إلى الشرق الأقصى، إلى أوروبا وأخيرا إلى الولايات المتحدة في الماضي، سوق الفوركس ما بين البنوك لم تكن متاحة للمضاربين الصغار بسبب الحد الأدنى من حجم المعاملات الكبيرة و وغالبا ما تكون المتطلبات المالية الصارمة. البنوك، وكبار تجار العملات والمضارب ضخمة في بعض الأحيان تستخدم لتكون المتعاملين الرئيسيين. ولم يتمكنوا إلا من الاستفادة من السيولة النقدية في سوق العملات 39، وطبيعة التوجهات القوية للعديد من أسعار صرف العملات الأساسية في العالم. أما اليوم، فإن الوسطاء في سوق صرف العملات الأجنبية قادرون على تقسيم الوحدات بين البنوك ذات الحجم الأكبر، ويتيحون للمتداولين الصغار فرصة شراء أو بيع أي عدد من هذه الوحدات الصغيرة. هذه السماسرة تعطي تقريبا أي حجم تاجر، بما في ذلك المضاربين الأفراد أو الشركات الصغيرة، والخيار لتداول نفس المعدلات وتحركات الأسعار كما اللاعبين الكبار الذين سيطرون على السوق مرة واحدة. يقتبس صناع السوق شراء وبيع أسعار العملات، وهم يستفيدون من الفرق بين أسعار الشراء والشراء. وبسبب السيولة العالية والتقلب، يوفر سوق الفوركس للمتداولين مزايا عديدة على الأسواق الأخرى. انظر إخلاء المسؤولية عن المخاطر أدناه. بسبب حجمها الكبير، والسيولة، والسرعة. فإن التقلبات الشديدة في أسواق العملات يمكن أن تؤدي إلى أرباح هائلة. انظر إخلاء المسؤولية عن المخاطر أدناه. اسمحوا لي أن أكرر ذلك، لأنه مهم جدا: سوق الفوركس كبير جدا - وحتى السائل - حتى صغيرة، والتحركات غير محسوس تقريبا يمكن أن يؤدي إلى أرباح مليون دولار، حرفيا بين عشية وضحاها. هيريس مثال على ما أنا يتحدث عنه: مرة أخرى في عام 1991، جورج سوروس جعلت 1 مليار دولار في يوم واحد تداول الجنيه الإسترليني الآن، وهذا يبدو لا يصدق، أليس كذلك مبلغ مدهش من المال لجعل في يوم واحد. ولكن هيريز الشيء: 1 مليار دولار هو مجرد 0،03 من حجم الفوركس اليومي. وهذا أقل من واحد في المائة من واحد في المئة. إنه لاشيء. انخفاض في دلو ومع ذلك معظم الناس يفترضون لسوروس لجعل ثروته مليار دولار، وكان السوق على التحرك في قفزات كبيرة وحدود. ولكن لم يفعل ذلك. تم إنشاء ثروته على خطوة صغيرة مقارنة هذا النوع من الحركة مع الأسهم التي تملكها. سوف 0،03 ارتفاع في سعر أسهمك تجعلك مليونيرا تجاهل سوق العملات يعني السماح المال الجلوس على الطاولة. خطأ كبير. والحقيقة هي، سوق الفوركس واسع جدا بحيث من السهل على مبالغ مذهلة من المال لتضيع في الشقوق. فقط ليتم التقاطها من قبل الأفراد والدهاء الذين يفهمون كيف لعبت اللعبة. غيّر حياتك. الترقيات: فوريكس ترادينغتيم، الفوركس التاجر أنا أحب تداول أودجبي التي عادة ما تكون نشطة خلال الليل (أنا مقرها في أوروبا). قبل أتمتة التداول بلدي، وأود أن البقاء حتى وقت متأخر جدا والذهاب إلى الفراش بفارغ الصبر إذا كان لدي موقف يذهب ضد لي. الآن بلدي تداول أودجبي مؤتمتة بالكامل وأنا أدرس أتمتة التداول لي اليوم أيضا. ديفيد، العقود الآجلة التاجر أنا أمريكي العقود الآجلة التاجر. كنت أفتقد الكثير من الفرص التجارية بسبب التقلبات في السوق المفتوحة و (في) القدرة على مواكبة. مع مساعدة من برامج التداول شبه الآلي التي وضعتها هؤلاء الرجال، وقد تحسنت نتائج التداول بلدي بشكل كبير. تستحق كل سنت واحد - لقد جعلت المال مرة أخرى ومن ثم بعض جيريمي، فكس والأسهم التاجر بفضل التداول الآلي، لقد أصبحت الآن التاجر بدوام جزئي. اعتدت على مشاهدة الرسوم البيانية بشكل مستمر والحصول على تأكيد الآن لقد الآلي البرمجيات التي تؤدي كل التداول نيابة عني. أنا ببساطة التحقق من أن كل شيء على ما يرام، مرارا وتكرارا. مستهلكي جدا. من قبل المستهلكين، بالنسبة للمستهلكين. إدارة السمعة كوربورات أدفوكاسي بروغرام هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية. وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من الشركات السيئة. المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات. برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء. الصفحة الرئيسية تقارير الخدمات خدمات المستهلك أفضل الفوركس التجارة ناسخة أفضل الفوركس التجارة ناسخة جوزيف المجموع الاحتيال استغرق 180 لتقديم خدمة من الصفقات الفوركس الآلي وأنها لم تعمل أبدا مرة واحدة كما لن برد لي وانه لن توفر أي معلومات الاتصال مثل رقم الهاتف للوصول له الطريقة الوحيدة للاتصال به هو على موقعه على شبكة الإنترنت ووو بيستفوركسترادكوبير كوم على الدردشة وهذا هو إذا كنت تستطيع من أي وقت مضى قبض عليه على يمكنك البريد عنه لكنه يستغرق حوالي أسبوع بالنسبة له أخيرا الحصول على العودة إلى أنت ومن ثم هو من لا مساعدة واتسوفر وعليك أن البريد الإلكتروني مرة أخرى ومرة ​​أخرى أسبوع آخر لسماع العودة هذا هو مثير للسخرية على الاطلاق غير متأكد، انه لن تعطها الإنترنت ريبوف تقرير يحمي المستهلكين التعديل الأول الحق في حرية التعبير تقرير - رد - تحكيم إذا كان عملك على استعداد لجعل التزام رضا العملاء انقر هنا الآن .. هذا الرجل جوزيف المعروف أيضا باسم the4xcoach يدعي لتعطيك الوصول إلى له ناسخة تجارة النقد الاجنبى. خطأ كنت تدفع رسومه وأبدا الحصول على مدمن مخدرات وانه لن يعود أموالك سواء. إذا كان تاجر حقيقي فإن المال لن يكون مشكلة في إعادته. موقعه على الانترنت هو بيستفوركستراديكوبير إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للقبض عليه على الدردشة هناك وقال انه سوف تهرب من أسئلتك وتقديم للمساعدة ولكن لا يفعل. يرجى أن يكون على بينة من هذا الرجل، لا توجد وسيلة أخرى للاتصال به، لا هاتف وانه لن أعطيها لك إذا كنت تسأل ذلك أنا حقا لا أعرف حتى أين يقع، إما الساحل الشرقي أو لندن كما قال بيان البنك بلدي جاء من سكريل في لندن. على أي حال، يرجى حفظ المال الخاص بك، وقال انه هو الاحتيال. تم نشر هذا التقرير في تقرير ريبوف في 07312018 08:04 بيإم وهو سجل دائم يقع هنا: ريبوفريبورتريبورتسبيست-فوريكس-تريد-كوبيرينترنيتبست-فوريكس-تريد-كوبير-جوزيف-توتال-فروسترتوك-180-تو-بروفيد-a-سيرفيس من ناتجها السيارات 1245609. وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا البحث عن تقارير إضافية إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من التقارير مزق قبالة على هذه الشركةفرادى، ابحث هنا: من أجل ضمان أفضل النتائج في البحث الخاص بك: حافظ على اسم قصيرة قصيرة أمبير، ومحاولة مختلفة الاختلافات في الاسم. لا تضمن، S، Inc.، كورب، أو ليك في نهاية اسم الشركة. استخدم فقط الجزء الأول من الاسم للحصول على أفضل النتائج. فقط البحث عن اسم واحد في وقت واحد إذا كان لدى الشركة العديد من أكاس. ريبورت أمب ريبتال الرد على هذا التقرير هل أنت مالك أو موظف أو موظف سابق لديه معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكنك تقديم معلومات داخلية عن هذه الشركة هل أنت أيضا ضحية لنفس الشركة أو الفرد تريد العدالة ملف تقرير التمزق، ومساعدة المستهلكين الآخرين لتعليم وعدم السماح لهم الابتعاد معها إصلاح سمعتك حصلت على التقارير المقدمة ضدك حل القضايا وإعادة بناء الثقة من خلال برنامجنا الدعوة الشركات. برنامج الدعوة للشركات: أفضل طريقة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف الشركات تأخذ الرعاية من الأعمال التجارية. كل الأعمال ستحص على شكاوي. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من الشركات السيئة. ريموف ريبورتس لا شيء أفضل بعد التحرك لتعيين السجل على التوالي تقديم: الاثنين، نوفمبر 30، 2018 نشر: الاثنين، نوفمبر 30، 2018 إيف كان يطلب استرداد المبلغ لأكثر من أسبوع الآن لكنها لم ترد ردها مرة أخرى. إيف أعطيت لهم كل المعلومات وإثبات نتائجي. هذه هي نتائجي باستخدام هذه الخدمة لمدة شهر تقريبا. بقية الشهر إيف استخدمت التجريبي الذي في المجموع، إم أسفل -200pips. هذا هو بعض بس هذه الخدمة لن استرداد أموالك يرجى إثبات لي خطأ. ريبورت أتاشمنتس: الرد على هذا التقرير هل أنت مالك أو موظف أو موظف سابق لديه معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكنك تقديم معلومات من الداخل عن هذه الشركة 2 ريبوتال مالك الشركة بيست فوريكس تريد ناسخة أوثر: جوزيف - أفضل العملات الأجنبية ناسخة التجارة - (الولايات المتحدة الأمريكية) المقدمة: الثلاثاء، أكتوبر 20، 2018 نشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2018 اسمي جوزيف وأنا الرد على المطالبات المنشورة عن بلدي ناسخة تجارة النقد وخدمة الإشارة. في حين لا أستطيع أن أقول بالضبط ما هي القضايا التي تنطوي على هذا الشخص تجربة لأنه لا يوجد اسم المرتبطة به، وأود أن حصة بعض الأشياء التي أنا شخصيا من خلال الذهاب كمزود خدمة إشارة. في بعض الأحيان، فمن الممكن أن شخص ما قد ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني، وسوف تذهب مباشرة إلى البريد المزعج بلدي وأنا قد تفوت ذلك وأنا دائما آسف عميق والاعتذار للمشتركين بلدي إذا حدث ذلك من أي وقت مضى. أحاول إنشاء العديد من الفرص المختلفة لمشتركي في الاتصال بي إما من خلال خيار الدردشة الحية على موقع الويب الخاص بي أو عن طريق اختيار في قائمة بريد إلكتروني مخصص بعد أن تصبح مشترك بهذه الطريقة أنها يمكن أن تكون مرتبطة لي وليس هناك البريد المزعج مرشح المعنية. عند معالجة مسألة عمليات رد الأموال، يذكر موقعي على الويب تحديدا أن سياسة استرداد الأموال هي أنه إذا لم أكن أحصل على أرباح من المشتركين في غضون 30 يوما من تاريخ شراء الخدمة، فسوف أرد أموالهم. من أجل أن يكونوا مؤهلين لاسترداد كل ما أطلبه هو أنهم يظهرون لي بيان من ميتا التاجر حساب أربعة تبين لي الصفقات التي أنا تنفيذها بالنسبة لهم من خلال استخدام ناسخة التجارة. من الواضح أن هناك الكثير من الناس هناك التي سوف تستمر في التداول نفس الحساب أثناء استخدام بلدي ناسخة التجارة والسماح لي للتجارة بالنسبة لهم أو معهم في نفس الوقت على نفس الحساب الذي سوف تحرف النتائج وتجعل من الصعب معرفة حيث تكون الخسائر من هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن أتلقى البيانات من المشتركين بلدي الذين يطلبون المبالغ المستردة. إذا لم يتمكنوا من إنتاج البيان، فإنني عادة لن يصدر رد لأنني أعمل بجد كل يوم خمسة أيام في الأسبوع لجميع المشتركين بلدي للتأكد من أنها تكسب ربح شهري إيجابي نتيجة الصفقات بلدي. أنا التجارة خلال دورات التداول الآسيوية ولندن ونيويورك على مدار الساعة، وهو عمل تستغرق وقتا طويلا جدا للعمل. لقد تم القيام بذلك منذ عام 2001 وتقديم خدمات التداول والإشارة للمشتركين بلدي منذ عام 2007. لقد تم المباركة من قبل وجود عائلة تدعم ويدرك الوقت والمطالبة بلدي خدمة تداول العملات الأجنبية يتطلب مني وأنها تسمح لي لأداء أفضل أنا يمكن لجميع المشتركين بلدي. وأخيرا، بلدي ناسخة التجارة هي نفسها التي تستخدمها فكس الأزرق. بل هو ناسخة التجارة جيدة جدا ولكن يتم تنفيذ الإشارات التي يتم تنفيذها إكسكتدترادس من قبلي شخصيا، حيث حيث الاختلافات بين نظام التداول الأسود الأسود و وجود تاجر الفوركس المهنية التجارة بالنسبة لك. أنا أبذل قصارى جهدي لم يكن لديك شهر خاسرة و إيف كان يفعل ذلك منذ عام 2007 لجميع المشتركين بلدي. أنا أيضا تقديم المساعدة الشخصية إلى أي شخص يحتاج إلى مساعدة التثبيت مع ناسخة التجارة أو أي معلومات مطلوبة لجعل عمل الناسخة التجارة، أحاول أن أكون هناك في كثير من الأحيان ممكن ولكن أنا تاجر أولا وفي بعض الأحيان قد تكون بضع ساعات وراء الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي. أعتذر عن أي شخص لسبب أو لآخر سقط من خلال الشقوق ولم يتلق الخدمة التي كانوا يتوقعون ولكن آمل أن يستمروا لي فرصة لتصحيح أي قضايا الدعم الفني بحيث يمكن أن تكسب حقا أرباح بقية المشتركين بلدي المكتسبة. كسب المال في الفوركس هو فرصة عظيمة أنا دائما أبذل قصارى جهدي لمساعدتك وجميع المشتركين بلدي لأنه حقا شغفي للمساعدة. جوزيف أفضل ناسخة تجارة الفوركس الرد على هذا التقرير هل أنت مالك أو موظف أو موظف سابق لديه معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكنك تقديم معلومات داخلية عن هذه الشركةاستخدام مرشحات المدى الزمني الجديد للحصول على ربح إضافي هذا هو قصة أخرى تم تقاسمها من قبل أحد زبائني. هذه المرة انه يطبق مرشح الوقت لحملة نسخه التجارية لتجنب التداول خلال الدورة الآسيوية. التغيير الكبير الثاني يأتي مع الإصدار الجديد 2.1 هو تصفية الصفقات حسب الوقت. ويتم ذلك مع رسم بسيط من المستطيلات على الرسم البياني. يمكنك إضافة عدد غير محدود من هذه الفلاتر الزمنية استنادا إلى المخططات الخاصة بك. يمكنك استخدام عوامل تصفية تستند إلى الوقت مع إي سيرفر و إي العميل يمكنك إنشاء الفلاتر الزمنية على أساس إما سيد أو حساب الرقيق. وهذا يعني أنه إذا كنت موفر إشارة وتستخدم إي لتداول حسابات العملاء الخاصة بك، يمكنك تعيين إي الخادم لتجنب إرسال الصفقات للعملاء خلال نطاقات زمنية محددة. إذا كنت عميل يتلقى إشارات من موفر يمكنك تعيين العميل إي لتجاهل جميع الصفقات التي يتم تلقيها خلال فترات زمنية معينة. هل يمكن أن يكون عدد غير محدود من هذه النطاقات الزمنية وأنها سهلة جدا لخلق. تحتاج فقط إلى رسم مستطيل يغطي الفترة الزمنية التي تريد تصفية. يمكنك القيام بذلك باستخدام أدوات الرسم في ميتاتريدر 4. ولكن أنا سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كيفية إعداد بت على أساس تصفية الوقت في وقت لاحق. أولا نحن بحاجة للإجابة على السؤال التالي: لماذا استخدام مرشح على أساس الوقت لماذا استخدام المرشحات على أساس الوقت قد تسأل لماذا أحتاج من أي وقت مضى مثل هذه الميزة تصفية الوقت القائم على الصفقات هيريس كيف وجدت شخصيا ميزة مفيدة. كما قد يعرف القارئ من كتاباتي الأخرى، يمكنني استخدام العديد من مقدمي الإشارات للتجارة جزء من عاصمتي. لا مزود إشارة مثالية، لديهم جميعا نقاط قوية وضعيفة. وكان أحد مقدمي الإشارات بلدي المتسكع. في الشهر الأول من تداول حسابي، حقق عائدا بنسبة 10 في المئة بينما كان يخشى فقط 0.5 في المئة لكل تجارة سلخ فروة الرأس في المتوسط. كنت في مهب من قبل هذه النتائج. بدأت أحلم بما سيحدث إذا قمت فقط بزيادة حجم التداول الخاص بي عدة مرات. قلت لنفسي: كان السحب الأقصى 4٪ فقط. حتى لو كنت زيادة حجم التداول بلدي 10 مرات وأود أن يكون فقط 40 الانسحاب إذا كان يكرر نفس النتيجة الشهر المقبل. ولكنه سيزيد من مكاسبي من 10 في المئة الى 100 في المئة شهريا. يمكنني مضاعفة أموالي في شهر وإذا كنت مضاعفة أموالي كل شهر سأكون مليونيرا في حسنا أنت تعرف كيف تذهب تلك الأوهام. كنت قد بدأت بالفعل في التخطيط لما سأفعله مع الملايين بلدي. لحسن الحظ من قبل هذا الوقت كان لي بالفعل بضع سنوات من الخبرة على حد سواء مع كونه تاجر ومتابعة التجار الآخرين لذلك اخترت أن تنتظر. ما يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وعادة ما يكون جيدا جدا ليكون صحيحا تجربتي السابقة علمتني الانتظار. إذا كان هناك شيء واحد تعلمت من قبل يجري في مجال التجارة هذه السنوات القليلة الماضية هو أن ما يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا عادة ما يكون جيدا جدا ليكون صحيحا. قلت لنفسي: دعونا الانتظار حتى يكون لديه بضعة أشهر من هذا النوع من العائدات مع انخفاض المخاطر قبل أن رفع حجم التجارة بلدي. وكان هذا واحدا من أذكى القرارات إيف من أي وقت مضى. بدأ الشهر المقبل من موافق. كان لديه عودة 5 في المئة في الأسبوع الأول وحده. بدأت أموت قليلا في الداخل. إذا كنت قد زادت فقط حجم بلدي 10 مرات كما أردت، وأود أن يكون بنسبة 50 في المئة ولكن مرة أخرى انتظرت. لقد فقدت الكثير من المال في الماضي مطاردة الشيء الكبير المقبل. لقد أحرقت في كثير من الأحيان للقفز فقط في وخطر 40 في المئة من حسابي على مزود إشارة لم أكن حتى يعرف عن قبل شهر. الشهر الثاني، الأسبوع الثاني. الشقوق تبدأ في الظهور الشهر الثاني، الأسبوع الثاني. بدأت الشقوق أخيرا في الظهور. وكان يخسر نسبة مئوية او 1.5 فى المائة يوميا لمدة ثلاثة ايام على التوالى. وأخيرا، خسر 3 في المئة. الآن كان أدائه لهذا الشهر سلبيا، وفي هذا الأسبوع وحده تجاوز تجاوزه السابق بنسبة 4 في المئة قبل أن يخسر 8 في المئة. الوجه الصفع شعرت تقريبا سعيد، كنت على حق بعد بلدي الكمأة كان لي الحق في الشعور بدأت تتلاشى، أصيبت مع إدراك أن هذا الرجل فقدت للتو 8 في المئة من أموالي هذه الخسارة جلبت الأداء الكلي لمدة خمسة أسابيع حتى الآن إلى 2٪. الآن 2 في المئة العودة أفضل من لا شيء، لا يحصل لي خطأ. ولكن عودة 2 في المئة مع سحب 8 في المئة كحد أقصى لا شيء لكتابة منزل حول. جنبا إلى جنب مع شعور متعجرف، أحلامي أنني سأكون مليونيرا في بضعة أشهر قصيرة باتباع هذا الرجل أيضا تلاشى. وظهرت حقيقة الأعمال التجارية مرة أخرى لي بألوان حية هذا ليس غني مخطط سريع تحليل سجل التداول اعتدت عطلة نهاية الأسبوع للاسترخاء. بعد بضعة أيام، مع رئيس واضح وليس المشاعر بدأت في الذهاب على سجل التداول. قارنت النتائج في الشهر الأول إلى الأسبوع الثاني من الشهر الثاني. لم يبرز شيء غير عادي، فإنه لم يبدو وكأنه غير أي شيء في نهجه. كان متوسط ​​الخسارة ومتوسط ​​المكاسب على نفس المستوى، والفرق الوحيد هو أنني كنت فقد المال في مكان ما. ثم وقعت أخيرا لي للتحقق من حسابه العام. لدهشتي، كانت النتائج لحسابه أفضل بكثير. بينما فقدت 8 في المئة في حسابي، كان حسابه بنسبة 2 في المئة فقط. وبطبيعة الحال هذا الرجل هو المستغل: فكرت في نفسي. بسبب دخول سريع وخروج مرات نتائج سلخ فروة الرأس يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا بين وسطاء مختلفة بسبب التنفيذ وينتشر. كنت بحاجة لمعرفة من هو وسيط له اعتقدت أن ما كنت بحاجة إلى القيام به هو معرفة من كان وسيط له. حاولت الاتصال به للحصول على هذه المعلومات. كان مترددا في مشاركة هذه المعلومات، ولكن بعد هددت بإلغاء الاشتراك من خدمة الإشارة له، وقدم في وتبادل المعلومات وسيط. بعد بضعة أيام كنت كل مجموعة، أو حتى فكرت. كنت قد فتحت حسابا مع الوسيط الذي اقترح وكنت في طريقي إلى ثروات مرة أخرى ينتشر ويرنت أن كبيرة، كانت سيئة بشكل خاص في دورة آسيا، ولكن التنفيذ كان من الدرجة الأولى. ولكن كان كل شيء لشيء. الأسبوع الثالث لم يذهب أفضل ثم الأسبوع الثاني. في الواقع، هذه المرة فقد 4 في المئة في حسابه مقارنة مع 2 في المئة فقط في الأسبوع الأول. باستخدام وسيط له، كما أنني فقدت 4 في المئة فقط. وكان هذا تحسنا على 8 في المئة فقدت في الأسبوع الثاني ولكن كان يعني أنني ما زلت أفقد المال مع نهاية الأسبوع دخلت، قررت القيام بتحليل نهائي لسجل تجارته قبل التخلي تماما وإغلاق حسابي معه. الشيء الوحيد الذي برزت لي كانت تداولاته خلال جلسة آسيا. الكثير من السماسرة تجنب التداول خلال هذا الوقت لأن السيولة أقل وبالتالي التنفيذ الذي تحصل عليه هو أسوأ بالمقارنة مع التنفيذ خلال الأوقات الأكثر انشغالا من اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، كان الوسيط الذي استخدمناه قد انتشر بشكل غير فعال خلال آسيا مما زاد من تعقيد المشكلة. نظرت إلى تجارته خلال جلسة لندن. هنا بدا نتائجه أفضل بكثير. فتحت جدول بيانات وأدخلت ثلاثة أعمدة: جلسة آسيا ودورة لندن ودورة نيويورك. دخلت جميع صفقاته للأسبوع الثاني في جدول البيانات. بعد أن فعلت، كان واضحا بالنسبة لي ما هي مشكلته. وكانت نتائجه لدورة لندن في الأسبوع الثاني مكاسب قدرها 35 نقطة. بالنسبة لنيويورك كان لديه نتيجة 9 نقاط. ولكن في آسيا، انخفض بنسبة -139 نقطة. كان يتداول جلسة التداول الخاطئة لأسلوبه السلخ فروة الرأس. أحاول الحصول على مزود إشارات بلدي لإيقاف التداول خلال جلسة آسيا اتصلت به مرة أخرى مع النتائج التي توصلت إليها. حاولت جعله يتوقف عن التداول في آسيا. ولكن كما يحدث عادة في هذه الحالات، وقال انه لن حتى النظر فيه. لقد غضب مني حتى لاقتراح ذلك. وقال لي إن الخسائر في آسيا كانت مؤقتة، وأنه سيبدأ قريبا الفوز مرة أخرى. طلبت منه أن ينظر إلى سجلاته التجارية. وقال لي فجأة: أنا لا تبقي السجلات، إم مستغل ليس محاسب. توقف عن الرد على رسائلي الإلكترونية بعد ذلك. وقال إن تعليقه على أنه سيبدأ الفوز مرة أخرى جعلني أعود في الوقت المناسب والتحقق مما إذا كان هذا صحيحا. هل كان الفوز خلال دورة طوكيو في الشهر الأول عندما حصل على 10 في المئة نعم لكنه كان هامشيا فقط. وحققت تجارة اسيا ارتفاعا بنسبة 2.5 فى المائة فى الشهر الاول بينما ساهمت بقية الجلسات بنسبة 7.5 فى المائة الاخرى. وفي الختام، كانت نتيجة التداول الإجمالية لدورة آسيا وجميع الأسابيع السبعة التي سجلتها فيها خسارة قدرها 7 في المائة. كان ينزف حرفيا المال في آسيا. وكان ينتشر أكبر والتنفيذ أيضا تشاك ضخمة من التغيير من جيبه والخروج من الألغام جدا ولكن لأنه لم يحتفظ بسجلات التداول، وقال انه لا يمكن أن تلاحظ أي من هذا. ركز عقله على تلك الأسابيع القليلة الأولى عندما فاز 2.5 في آسيا. بالنسبة له، كانت مسألة وقت فقط قبل أن يبدأ الفوز مرة أخرى. أدركت أنني اضطررت إلى اتخاذ الأمور في يدي. وسأحتاج إلى إيجاد طريقة لمنعه من التداول في حسابي خلال دورة طوكيو. ناسخة التجارة المحلية الإصدار 2.1 يخرج قبل بضعة أسابيع، حصلت على رسالة بريد إلكتروني من ريمانتاس. خالق ناسخة التجارة المحلية. حدد البريد الإلكتروني الميزات الجديدة في الإصدار 2.1 من لتس المحسنة. تذكرت أن واحدة من الميزات المذكورة في البريد الإلكتروني كان نوعا من الوقت على أساس تصفية الصفقات. ولكن لم يكن لدي أي فكرة عما يمكن لهذا الفلتر فعله فعلا. لذلك أنا أطلقت بلدي ميتاتريدر وبدأت في اللعب حولها مع هذه الميزة. وسوف أشارك كيف يمكنني إعداد بلدي مرشح التجارة لدورة آسيا حتى تتمكن من القيام بنفس الشيء نفسك إذا كنت في حاجة إليها. كيفية إعداد المرشحات على أساس الوقت في ناسخة التجارة المحلية v 2.1 أولا نعلق ناسخة التجارة المحلية إلى الرسم البياني. الآن يجب أن نعرف الحفر، ولكن فقط في حالة لأي القراء الجدد اسمحوا لي أن أكرر عملية كيف يمكنك القيام بذلك. طريقة واحدة للقيام بذلك هي ببساطة عن طريق سحب لتس إلى الرسم البياني من نافذة المستكشف. الطريقة الثانية تنطوي على النقر بالزر الأيمن على إي واختيار إرفاق إلى الرسم البياني. ستظهر النافذة التالية. هذه هي علامة التبويب المدخلات من ناسخة التجارة المحلية. الآن تحتاج إلى التمرير لأسفل والعثور على ميزة تسمى مستطيل تصفية الوقت. تحتاج إلى تبديل هذه الميزة من الافتراضي الذي هو كاذبة إلى صحيح كما هو مبين في الصورة أدناه. قبل النقر فوق موافق، تأكد من التحقق من علامة التبويب المشتركة. يجب فحص الصناديق التالية لكي تعمل لتس بشكل صحيح: السماح بالتداول المباشر. السماح استيراد دل والسماح استيراد الخبراء الخارجيين. بالإضافة إلى ذلك، لتجنب الفيضانات مع التنبيهات تأكد من إلغاء التحقق من مربع يسمى استدعاء دالة دالة المكالمات. تظهر الصورة أدناه بالضبط كيف تحتاج إلى إعداد علامة التبويب المشتركة. الآن أن لدينا ناسخة التجارة المحلية إعداد بشكل صحيح بحيث يمكن التعرف على مرشحات الوقت لدينا. وقتها للذهاب إلى كيفية إنشاء هذه الفلاتر. عملية بسيطة جدا وبديهية. من أجل إنشاء مرشح يستند إلى الوقت تحتاج فقط إلى رسم كائن مستطيل يغطي المنطقة التي تريد استبعادها من التداول. لرسم مستطيل انتقل إلى مستطيل الأشكال إدراج كما هو مبين في الصورة أدناه. الآن ببساطة سحب المستطيل وتغطية الفترة الزمنية التي تريد تجنبها. كما أردت تجنب الدورة الآسيوية، كانت الفترة التي استخدمتها من 18:00 حتي 08:00. وهذا يغطي فترة أكبر قليلا من دورة آسيا نفسها. وهو يشمل فترة السوق البطيئة بأكملها من اختتام دورة لندن لافتتاح الدورة الأوروبية في اليوم التالي. يرجى ملاحظة أن الوقت على منصة ميتاتريدر 4 قد يكون مختلفا لأن كل وسيط فوركس يستخدم منطقة زمنية مختلفة. تحتاج إلى حساب الوقت المناسب للوسيط الخاص بك وساعات السوق الفوركس سوف تساعدك على القيام بذلك. تظهر الصورة أدناه نافذة ريكتانغل بروبيرتيز. يمكنك فتح هذه النافذة بالنقر بزر الماوس الأيمن على المستطيل الذي قمت برسمه واختيار خصائص المستطيل. سيتم تقديمك مع علامة التبويب معلمات كما هو موضح في الصورة أعلاه. إذا كنت تمتص في الرسم، مثلي، هنا يمكنك تحرير نافذة الوقت يدويا عن طريق إدخال البداية الصحيحة والانتهاء من الوقت. لقد استخدمت الفترة الزمنية من 18:00 حتي 08:00 كما نافذة وقتي. ببساطة عن طريق رسم مستطيل تمكنت من تقييد مزود إشارة لي التداول فقط خلال فترة التداول الأكثر ازدحاما من اليوم. جميلة للإعجاب لمثل هذه أداة بسيطة وسهلة الاستخدام. لكننا لم نفعل ذلك مع إعداد المستطيل. ومن أجل أن تعمل بشكل صحيح، نحن بحاجة إلى إعطائها اسما. ناسخة التجارة المحلية تحتاج إلى الكشف عن كائن المستطيل واستخدامه كفلتر الوقت. لتحقيق ذلك، يجب استخدام بادئة نوتراد في اسم المستطيل. للقيام بذلك، قم بالتبديل من علامة التبويب معلمات إلى علامة التبويب كومون في إطار خصائص المستطيل. في حقل الاسم تحتاج إلى إدخال بادئة نوتريد كما هو مبين في الصورة أدناه. إذا كنت تريد إنشاء فلاتر زمنية متعددة واستخدام مستطيلات متعددة، فسيتعين عليك إضافة رقم في نهاية الاسم. ميتاتريدر 4 لا تسمح بوجود أشياء تحمل نفس الاسم. لا يهم ما العدد الذي تضيفه في نهاية اسم المستطيل، طالما أنها ليست نفس العدد. إذا فشلت في تسمية المستطيل بشكل صحيح، فإن إي لا تأخذ في الاعتبار و win8217t استخدامه بمثابة مرشح يستند الوقت. سوف إي تبحث فقط عن الكائنات المستطيل مع الأسماء التي تبدأ مع نوتريد البادئة. الآن بعد أن قمت بتسمية المؤشر بشكل صحيح، فقط انقر فوق موافق وكنت كل مجموعة. هناك تغيير صغير واحد هو أساسا مستحضرات التجميل في الطبيعة وليس هناك حاجة للعمل السليم لل إي أو المستطيل مرشح الوقت ولكن قد تكون مفيدة لك في المستقبل من أجل معرفة ما إذا كان مستطيل تكوينه بشكل صحيح. هذا هو من رسالة حتى التي تظهر فوق المستطيل. الإعداد الافتراضي المخطط في ميتاتريدر 4 لن تظهر هذا من رسالة حتى. لتمكينه، اضغط F8 أو انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني واختر خصائص. في النافذة الجديدة التي سوف يطفو على السطح، والتبديل إلى علامة التبويب المشتركة ووضع علامة في المربع إظهار أوصاف الكائن كما هو موضح في الصورة أدناه. الآن سوف تكون قادرا على رؤية بسهولة الفترة الزمنية التي يغطي المستطيل، فإنه سيتم عرض بوضوح الحق فوق مربع المستطيل. تظهر الصورة أدناه تصفية الوقت لبطء فترة السوق كل إعداد وتفعيلها. لاحظ النص فوق المستطيل يقرأ لا تداولات جديدة من 18:00 حتي 08:00. وبالإضافة إلى ذلك، كما تم التقاط هذه الصورة بعد 18:00، يمكنك ملاحظة النص في الزاوية اليسرى العليا التي تقول لتس هو تسكع حتى 08:00. وهذا يؤكد أن كل شيء قد تم تكوينه بشكل صحيح ويبلغني أن ناسخة التجارة المحلية لن نسخ أي صفقات جديدة حتى افتتاح الدورة الأوروبية في الصباح الباكر. آمل أن تشاركك قصتي سوف تغريك للبحث عن طرق يمكنك من خلالها استخدام هذه الميزة في التداول الخاص بك. التجارة آمنة وتذكر 8211 ما يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وعادة ما يكون جيدا جدا ليكون صحيحا.

Comments

Popular Posts